مؤسسة البترول الكويتية

"القائمة البترولية" تعلن خوضها انتخابات نقابة العاملين في البترول الكويتية

أعلنت "القائمة البترولية" عن خوض انتخابات نقابة العاملين في مؤسسة البترول الكويتية للدورة النقابية 2014/2017 وذلك "نطلاقاً من الظروف التي يمر بها القطاع النفطي من عدم الاستقرار في القيادات النفطية والقيام بعدد من الاجراءات الإدارية التي تسببت في ضياع الكثير من الحقوق مما أثار استياء كبير بين موظفي مؤسسة البترول الكويتية".

وقالت "البترولية" في بيان لها اليوم أنه "لابد من وجود نقابة ذات منهج عمل جديد يتواكب مع الإدارة الجديدة وخارطة عمل تتناسب مع الوضع الراهن"، وأنها القائمة "تحمل على عاتقها مسؤولية وضع جميع تطلعات وآمال الموظفين نصب أعينها وستسعى جاهدة أن تحولها إلى واقع".

من جهة أخرى أوضحت القائمة أنها رسمت رؤية واضحة لعملها تتمحور في الارتقاء بالأداء النقابي وتفعيله لرعاية مصالح الموظفين والدفاع عن حقوقهم مما يعزز الاستقرار في الحالة المادية والاجتماعية لهم وتمثيلهم خير تمثيل في كافة الأمور المتعلقة بشؤون العمل.

وقال جاسم جمعان أن القائمة قد قدمت برنامجها الانتخابي لجميع الموظفين لتكون استراتيجية عملها في حال نيل ثقتهم الغالية بعنوان " أنتم الأولوية"، ساعين بذلك أن يحقق الطموح بالتغيير الإيجابي والإصلاحي البعيد عن الإثارة الاعلامية لغرض التكسب الانتخابي، وتلبية المطالب بعيداً عن الأهواء والمصالح الشخصية والعمل على أساس المبادئ والقيم الأخلاقية العالية لنرتق بالعمل النقابي لمستوى الطموح في المرحلة القادمة.

وتضم القائمة كلاً من: وليد ربيع النومس، علي صبيح الكاظمي|، أحمد علي الجبري، جاسم مبارك المطوع، طلال بدر الجيعان، عايدة جاسم الرشيد، مشاري صالح الرشيدي، وسمي سالم الأصفر، علي عبدالله الكندري، أحمد محمد المنيع وجاسم عبدالله جمعان، علماً بأن يوم الانتخاب هو الأربعاء الموافق 15 يناير 2014