جانب من الاجتماع

الوزيرة الصبيح: بابي مفتوح للجميع في أي وقت ومن دون أي وسطاء

أكدت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح خلال اجتماع عقدته مع وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل والوكلاء المساعدون  بالوزارة، علي إن روح التعاون بين مسؤولي وقيادي الوزارة سيكون الدافع لانجاز التقدم وتحقيق  تطلعات المواطنين وجميع الشرائح التي تتعامل مع الوزارة.

وأشارت الصبيح في تصريح لها على هامش الاجتماع إن اجتماعها هذا جاء كبداية لسلسله من اللقاءات والاجتماعات مع جميع أركان الوزارة، بهدف التعرف عن قرب علي متطلبات واحتياجات المرحلة القادمة.

وطالبت الصبيح من قياديي ومسؤولي الوزارة بإتباع سياسة الباب المفتوح أمام المراجعين، مؤكدة أن أبوابها مفتوحة أمام الجميع من موظفين ومراجعين في أي وقت ودون وسيط، مطالبة الوكلاء المساعدين بإعداد تقارير مفصلة عن قطاعاتهم والمشروعات الحالية والمستقبلية المدرجة ضمن الخطة التنموية، لا سيما المعوقات والصعوبات التي تقف حائل دون تنفيذها، إضافة إلى أعداد الموظفين والتخصصات والشواغر داخل كل قطاع.

وأوصت الصبيح بالتركيز على الحلول المقترحة لمعالجة هذه المعوقات، مشددة على ضرورة تحمل كل موظف لمسؤولياته، متمنية للجميع التوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقهم.