رئيس الوزراء: اذا كانت التحديات كبيرة فاننا قادرون على تحمل المسؤولية والأمانة

عقد مجلس الوزراء مساء اليوم في قصر بيان اجتماعا برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وذلك عقب أداء الوزراء الجدد والوزراء الذين طرأت تعديلات على حقائبهم الوزارية اليمين الدستورية أمام سمو الامير  وذلك بموجب المرسوم رقم 1 2014 الصادر اليوم باجراء التعديل الوزاري الجزئي على الحكومة.

وعقب الاجتماع صرح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله بان سمو رئيس مجلس الوزراء استهل الاجتماع بالترحيب بالوزراء الجدد مهنئا بالثقة الغالية لسمو الامير، مؤكدا ضرورة مضاعفة الجهود لتجاوز التحديات القائمة وتحقيق الانجازات المنشودة.

وقد نوه سموه بالتوجيهات السامية لسمو الامير والعمل على ترجمتها والالتزام بها.

كما اكد سموه على ضرورة التطبيق الصحيح للقانون وتجسيد التعاون المأمول مع الاخوة أعضاء مجلس الامة من اجل تعظيم الانجاز الذي ينتظره المواطنون ومعالجة همومهم ومشكلاتهم وقضاياهم.

وشدد على أهمية اعتماد نهج علمي يحقق الارتقاء بالعمل الحكومي يكافئ الجد والابداع ويحاسب التهاون والتقصير ويعالج أوجه الخلل التي تعانيها الأجهزة الحكومية، موضحا سموه بانه اذا كانت التحديات كبيرة والمسؤوليات عظيمة فإننا بعون الله قادرون على تحمل هذه المسؤولية والأمانة لنكون جميعا محل الثقة الغالية التي نحملها في تحقيق رفعة الكويت وتقدمها وازدهارها في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد.

وقد أكد الوزراء حرصهم على بذل أقصى الجهود للنهوض بمسؤوليات العمل الوزاري وتحقيق الآمال والتطلعات المعقودة عليهم سائلين المولى القدير العون والسداد والتوفيق.

 

×