السيسي: نثمن دعم الكويت لمصر ونأمل إستمراره حتى عودة الاستقرار للبلاد

بحث سفير دولة الكويت لدى مصر سالم غصاب الزمانان هنا اليوم مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي آخر مستجدات الأوضاع في مصر .

وقال السفير الزمانان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب اللقاء ان الفريق أول عبدالفتاح السيسي طلب نقل تحياته وشكره والحكومة المصرية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وأضاف أن السيسي ثمن الدور الذي قامت به دولة الكويت في دعم الاستقرار والأمن في مصر وأنه يأمل استمرار هذا الدعم حتى تتجاوز مصر المرحلة الراهنة ويعود الاستقرار إلى كافة ربوعها.

وأكد السفير الزمانان حرص دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الوقوف الى جانب الشعب المصري لتحقيق آماله وتطلعاته حتى تسترد مصر عافيتها وتتبوأ موقعها في محيط المنطقة العربية وتعود الى سابق عهدها درع أمان للعرب جميعا.

وأعرب السفير الزمانان عن أمله أن يكون العام الجديد 2014 عاما حافلا بالانجازات والاستقرار لمصر وشعبها وأن تعود لمصر ريادتها وصدارتها لدعم القضايا العربية والاسلامية والاقليمية.

وكانت دولة الكويت قد قدمت في أغسطس الماضي حزمة من المساعدات لمصر بلغت أربعة مليارات دولار منها ملياري دولار وديعة لدى البنك المركزي ومليار دولار مشتقات نفطية لمصر ومليار دولار منحة.

 

×