الداخلية: تشغيل الموقع الإلكتروني لشئون قوة الشرطة ومشروع بدل المسافة

في إطار حرص وزارة الداخلية على على تكريم المتميزين من منتسبيها وضرورة ترسيخ مبدأ الثواب ومكافأة المجد ليكون ذلك حافزا على مزيد من العطاء، قام مدير عام الإدارة العامة لشئون قوة الشرطة اللواء  منصور خلف العلاج بالنيابة عن وكيل وزارة الداخلية الفريق غازي عبدالرحمن العمر بتكريم عدد من الضباط والمدنيين التابعين للإدارة العامة لشئون قوة الشرطة، والإدارة العامة لنظم المعلومات وذلك لجهودهم وتميزهم في الإنتهاء من تشغيل الموقع الإلكتروني للإدارة العامة لشئون قوة الشرطة، ومشروع بدل المسافة (G I S).

وأوضح اللواء العلاج أنه قد تم تشكيل فريقي عمل من الإدارة العامة لشئون قوة الشرطة، والإدارة العامة لنظم المعلومات وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ  محمد الخالد لسرعة إنجاز المشروعين مشيداً بجهود فريق العمل الواضحة حتى خروج المشروعين إلى النور ، مشيراً إلى دور هذا الإنجاز في سرعة الحصول على المعلومة بالدقة المطلوبة وتفادي كافة الأخطاء البشرية ولتخفيف الضغط على منتسبوا قوة الشرطة.

وبين أن المشروع الأول والخاص بتشغيل الموقع الإلكتروني للإدارة العامة لشئون قوة الشرطة والذي تم إنجازه بالتعاون مع الإدارة العامة لنظم المعلومات سيتيح لعضو قوة الشرطة الإستعلام عن كافة البيانات الخاصة بملفه الوظيفي وتصفح ملفه الشخصي من خلال رقم سري خاص يمكنه من الإطلاع على راتبه ، أقدميته ، العلاوات ، والإجازات وغيرها من البيانات.

وفيما يخص المشروع الثاني والخاص بتحديد بدل المسافة (G I S) لمنتسبي قوة الشرطة الكترونياً والذي سيوفر عملية حساب المسافة بين مقر العمل وسكن عضو هيئة الشرطة دون اللجوء إلى تلك المخططات اليدوية والخرائط التي كانت تستخدم من قبل وذلك تيسيراً عليهم من أجل تطوير العمل ومواكبة العصر .

وأكد اللواء العلاج  أن المكرمين قاموا بما وكل إليهم من أعمال بكل إخلاص وأمانة وان تكريمهم ماهو إلا عرفانا وتقديرا لجهودهم المتميزة وحرصهم الدؤوب على إتقان العمل ، مشيرا بذلك إلي ضرورة بذل مزيد من الجهد والعطاء للتيسير على منتسبي قوة الشرطة. 

حضر حفل التكريم مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات العقيد مهندس علي إبراهيم المعيلي، ومدير إدارة نظم الحاسبات الشخصية بالإدرة العامة لنظم المعلومات العقيد مهندس طارق الدوسري ومدير إدارة شئون ضباط الصف العقيد عبدالله الوهيب ومساعد مدير إدارة شئون ضباط الصف المقدم مشعل الخميس.

وقد تم تكريم فريقي العمل من الإدارة العامة لشئون قوة الشرطة والإدارة العامة لنظم المعلومات ومنحهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية كما تم تبادل الدروع.

وأعرب المكرمون عن جزيل الشكر وعظيم التقدير لحرص القيادات على تكريمهم وتأكيداً على المباديء التي تنتهجها لتكون حافزا لهم ولبقية منتسبي وزارة الداخلية ودافعا وقدوة لهم في القيام بعملهم على أكمل وجه.

 

×