وزير الاعلام: حريصون على إظهار الاحتفالات الوطنية بشكل متميز

شدد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود على ضرورة انجاح الاحتفالات الوطنية للعام الحالي ومواصلة الاعداد الجيد لاظهارها بشكل متميز.

ودعا الشيخ سلمان خلال رئاسته اجتماع اللجنة الدائمة للاحتفال بالاعياد والمناسبات الوطنية اليوم مؤسسات الدولة المشاركة في الفعاليات الى تقديم برامجها وانشطتها للجنة المنظمة باسرع وقت ليتسنى لها ادراجها ضمن رزنامة الاحتفالات المعدة والخاصة بهذه المناسبة.

وأكد أهمية مراجعة واعادة تقييم ما تم تقديمه في السنوات الماضية والحرص على تقديم موسم اكثر نجاحا وابداعا لاسيما بعد النجاح اللافت للانظار الذي شهده العام الماضي.

وتطرق الى اهمية التركيز على خلق شراكة ايجابية مع القطاع الخاص وتكثيف الدعاية والاعلان والتسويق لهذه الفعاليات لتسهم في جذب المتابعين وتنشيط السياحة الداخلية.

من جانبها اكدت امين سر اللجنة رئيس مركز العمل التطوعي الشيخة امثال الاحمد اهمية اظهار الاوبريت الوطني الذي سيقام تحت شعار (كويت..الصدق والوفاء) بشكل يليق بهذه المناسبة الوطنية الكبرى.

ودعت مؤسسات الدولة ذات الصلة الى التعاون وتسهيل مهام جميع العاملين املا في انجاح الاحتفالات التي تجسد وتبرز اللحمة الوطنية وتماسك النسيج الاجتماعي الكويتي.

واكدت حرص اللجنة على توزيع الانشطة على جميع المحافظات لاتاحة الفرصة امام اكبر عدد للحضور والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة.

بدوره قدم وكيل وزارة الاعلام نائب رئيس اللجنة صلاح المباركي شرحا لما تم التوصل اليه من اعمال خلال الفترة الماضية.

وشدد على ضرورة الانتهاء من جميع الترتيبات في الموعد المحدد لها لتسهم بشكل اساسي في نجاح فعاليات الموسم الحالي الذي ستنطلق فعالياته في ال19 من شهر يناير المقبل.

وبحثت اللجنة خلال الاجتماع اخر الاستعدادات بخصوص الاوبريت الوطني والرزنامة الخاصة بالاحتفالات والاعياد والمناسبات الوطنية واحتفالات المحافظات الى جانب مناقشة التصاميم المقدمة لشعار الاحتفالات للموسم الحالي.

 

×