وزير الاعلام: توفير كافة الامكانيات لانجاح رحلة الامل

اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود دعم وزارة الاعلام وتسخيرها كل امكاناتها لانجاح (رحلة الامل) من جميع الجوانب لاسيما من الجانب الاعلامي.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ سلمان امين سر مجلس امناء الرحلة يوسف الجاسم والاعضاء الشيخة شيخة العبدالله الخليفة والمستشار بالديوان الاميري محمد ابو الحسن وجاسم البدر وبادي الدوسري ومنسق وزارة الاعلام علي القلاف والمشاركين خالد الدوسري ومشعل البدر.

وشدد وزير الاعلام على حرص وزارته والاجهزة الاعلامية الكويتية على انجاح هذه الرحلة التي تقام تحت رعاية حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

واضاف ان دولة الكويت ممثلة بأجهزتها الاعلامية الرسمية حريصة على اظهار الوجه الحضاري والمشرق لدولة الكويت وخاصة ما يتصل في رعايتها لابنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال ان دولة الكويت تحرص كل الحرص على تمكين ابنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة من ممارسة دورهم على اكمل وجه باعتبارهم جزءا لايتجزأ من المجتمع الكويتي وتعمل على تذليل كل الصعاب والعقبات التي تعترضهم.

واضاف انه تم وضع خطة اعلامية لتوفير التغطية الاعلامية المتكامله لهذه الرحلة وتسليط الاضواء عليها بالشكل الذي يبرزها ويسهم في نجاحها اعلاميا لاسيما انها مشروع انساني متميز ويحرص الجميع على ابرازه ونجاحه.

من جانبه اكد المستشار محمد ابو الحسن اهمية دور وسائل الاعلام المختلفة وخاصة الرسمية منها في انجاح هذه الرحلة لاسيما انها تحظى باهتمام الامم المتحدة التي تركز على انشطة ذوي الاحتياجات الخاصة.

واشاد ابو الحسن بالجهود التي تبذلها وزارة الاعلام لانجاح هذه الرحلة باعتبارها شريكا استراتيجيا وراعيا رسميا لها.

من جانبه اوضح امين سر مجلس الامناء الاعلامي يوسف الجاسم انه تم اعداد برنامج زمني لخطة اعلامية متكاملة لانجاح هذه الرحلة التي تحظى برعاية سامية.

وقدم الجاسم لوزير الاعلام شرحا تفصيليا لخطة سير الرحلة والبرامج والفعاليات التي سيتم تنظيمها قبل واثناء الرحلة أملا في انجاحها واظهارها بالشكل اللائق والمشرف.

 

×