الوزير الابراهيم: المتقاعدون كانوا مثالا متميزا للامانة والصدق والمسؤولية

اشاد وزير الكهرباء والماء ووزير الاشغال العامة المهندس عبدالعزيز الابراهيم بالدور الذي يقوم به العاملون في وزارة الاشغال والجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون المتقاعدون خلال مسيرتهم المهنية في قطاعات الوزارة.

واعرب الوزير الابراهيم في كلمة القاها في حفل تكريم اقامته وزارة الاشغال العامة اليوم لعدد من الموظفين المتقاعدين عن تقديره لكل ما بذله هؤلاء الموظفون من جهود كبيرة وللعطاء الذي قدموه خلال السنوات الماضية خدمة للكويت وابنائها.

وقال في الحفل الذي حضره عدد من القياديين في الوزارة ان هذا التكريم يعبر عن صدق مشاعر الوزارة تجاه العاملين المخلصين الذين امضوا سنين طويلة في خدمة الوزارة وكانوا مثالا متميزا للامانة والصدق والمسؤولية.

من جانبه قال وكيل وزارة الاشغال المساعد لقطاع الهندسة الصحية خالد عبدالله الخزي ان المتقاعدين تركوا بصمات واضحة تستحق الاشادة والعرفان داعيا الآخرين الى السير على نفس الدرب في خدمة الكويت المساعدة على تطورها.

وأكد ضرورة الاعتراف بالفضل لأصحاب الفضل وتشجيع السائرين على دربهم اخلاصا واحسانا للعمل مشددا على انه لايمكن تحقيق اي تقدم او انجاز من دون اتقان للعمل واحترام وتقدير لقيمة الانسان.

 

×