الداخلية: افتتاح مركز خدمة خيطان الجديد الأحد المقبل

أعلن مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة بوزارة الداخلية العميد أنور عبداللطيف البرجس أنه في إطار عملية التحديث التي يقوم بها نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ويتابع تنفيذها وكيل وزارة الداخلية الفريق غازي عبدالرحمن العمر، أنه سيتم افتتاح وتشغيل المبنى الجديد لمركز خدمة خيطان مقابل المخفر صباح يوم الأحد الموافق 15/12/2013.

وأشار إلى أنه سيتم إغلاق مركز خدمة خيطان القديم اعتبارا من الخميس الموافق 12/12/2013م، مضيفاً بأن جهود وزارة الداخلية مستمرة لتبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات داخل أجهزتها المختلفة ذات العلاقات الخدمية المباشرة مع الجمهور.

وطالب المواطنين بمراجعة مركز خدمة اليرموك يوم الخميس في الفترة الصباحية، ومركز خدمة عبد الله المبارك في الفترة المسائية.

وأضاف مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة العميد  أنور عبداللطيف البرجس، بأن جهود وزارة الداخلية مستمرة لتبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات داخل أجهزتها المختلفة ذات العلاقات الخدمية المباشرة مع الجمهور.

وأوضح أن مراكز الخدمة تعد خطوة رائده لخدمة  المواطنين  وتسهيل إجراءات معاملاتهم خاصة وأنها تخفف العبء عن إدارات الخدمات في الأمور المتعلقة بالهجرة والجنسية والمرور وغيرها نظرا لكون هذه المراكز مميزة في انجازها للمعاملة بأسرع وقت ممكن، مشيرا الى تطبيق نظام الموظف الشامل في بعض المراكز والذي سيتم تعميمه على كافة المراكز حسب الخطة الموضوعة في هذا الشأن .

وذكر أن هناك تعاونا وتنسيقا مستمرا مع إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وإدارة الإعلام الأمني للتعريف بخدمات هذه المراكز من خلال الحملات الإعلامية.

وأضاف أن مراكز الخدمة مزودة بعدد كاف من العاملين المؤهلين والمدربين وأن أجهزة الحاسب الآلي المرتبطة آليا مع الإدارة العامة لنظم المعلومات تمكنها من انجاز المعاملات في أسرع وقت وبسهولة تخفيفا على المراجعين .

 

×