هيئة الشباب: توقيع عقد صيانة المنشآت الرياضية بقيمة 2.3 مليون دينار

وقعت الهيئة العامة للشباب والرياضة عقد أعمال الصيانة الشاملة مع احدى الشركات المنفذة والذي يشمل مجموعة منشآت من نوادي واتحادات رياضية.

واوضح المدير العام للهيئة اللواء متقاعد فيصل الجزاف في تصريح صحافي عقب التوقيع ان المنشآت الرياضية اشتملت على اتحاد الملاكمة ورفع الأثقال ونادي السيارات والدرجات الآلية ونادي الربع ميل واتحاد المبارزة واتحاد كرة السلة واتحاد الكرة الطائرة واتحاد كرة الطاولة واتحاد التنس واتحاد الجمباز واتحاد السباحة ونادي البولينغ ونادي الصم واتحاد الكارتيه.

واضاف ان قيمة العقد بلغت 700ر234ر2 مليون دينار كويتي ويمتد تسليم المنشآت نحو سنتين من تاريخ تسليم الموقع للطرف الثاني موضحا انه سبق للهيئة ان وقعت عقد صيانة مراكز الشباب والساحات الرياضية ضمن خطة شاملة تستهدف صيانة كافة المنشآت التي تشرف عليها الهيئة.

واكد الجزاف أن الهيئة ماضية في تنفيذ خطتها لتطوير المنشآت الرياضية سواء بتنفيذ منشآت جديدة أو صيانة المنشآت الموجودة حتى تظل بالمواصفات المطلوبة مشيدا بتعاون المؤسسات الرقابية ذات الصلة والاتحادات والأندية الرياضية في تسهيل تنفيذ الخطة الموضوعة من أجل النهوض بالبنية الأساسية للهيئات الرياضية من أجل إيجاد بيئة تمكن الشباب الرياضيين من ممارسة أنشطتهم في الألعاب الفردية والجماعية.

 

×