المرور: ضبط 25 حدثاً من دون رخصة خلال حملة مرورية على مدارس حولي

ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية وجهودها المستمرة لتحقيق الأمن وضبط حركة السير والتصدي للمخالفين وتأمين سلامة مستخدمي الطريق من كافة الظواهر السلبية.

قام قسم تنظيم السير التابع لإدارة مرور محافظة حولي بحملة مرورية على مدارس المحافظة، حيث أسفرت تلك الحملة عن ضبط (25) حدثاً من طلاب مدارس منطقتي سلوى وبيان وذلك لعدم حملهم رخصة قيادة منهم حدثين تم ضبطهم وهم يقومون بالرعونة والاستهتار وتعريض حياة الآخرين للخطر.

ترأس الحملة رئيس قسم مركبات السير في إدارة مرور محافظة حولي المقدم سعد الرجيب مع فريق عمل من ضباط وضباط صف وافراد بلباس مدني وذلك ضمن سلسلة الحملات المرورية المستمرة على مدارس المحافظة للحد من المخالفات والإسهام في المحافظة على أرواح قائدي المركبات سواء كانوا من طلبة المدارس أو مستخدمي الطريق من المواطنين والمقيمين وبهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية.

وفي السياق نفسه وضمن الدور التوعوي الذي تقوم به أهابت إدارة الإعلام الأمني بأولياء الأمور إلى عدم السماح لأبنائهم باستخدام المركبات والقيادة برعونة واستهتار أو دون رخصة وذلك حتى لا يعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية فضلاً عن الأخطار الناتجة عن الحوادث المرورية.

ودعت قائدي المركبات بصفة عامة وطلاب المدارس على وجه الخصوص عدم قيادة المركبات من دون رخصة وضرورة الالتزام بقواعد وآداب المرور واللوحات الإرشادية لعدم الوقــوع في المخالفــات وحماية مستخدمي الطريق من الآثار الناجمة عن الحوادث المرورية.

 

×