المضف: المعارض المتخصصة تشكل قاعدة صلبة لتنوير المواطنين

يختتم بنك التسليف والادخار بعد غد الخميس مشاركته في معرض الصناعات والبناء الثالث الذي يقام تحت رعاية وزير الدولة لشؤونالاسكان وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس سالم الأذينة في قاعة بدرية بفندق الجميرة ـ الكويت.

وأكد مدير بنك التسليف والادخار صلاح المضف أن مثل هذه المعارض تشكل قاعدة صلبة لتنوير المواطنين واطلاعهم على الخدمات التي يقدمها البنك، مشيرا إلى أن البنك سيستمر في المشاركة في المعارض المتخصصة بشؤون العقار والاسكان لتعميق التواصل والحوار مع المواطنين.

وأوضح المضف في تصريح صحافي خلال مشاركته في افتتاح أعمال المعرض أن مشاركة البنك في النسخة الثالثة للمعرض تأتي تأكيدا على حرص ادارته العليا على التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم والوقوف على طموحاتهم وتطلعاتهم فيما يتعلق بمجال عمل البنك والاجابة عن كل تساؤلاتهم واستفساراتهم.

وقال المضف: إن "المعرض يأتي في ظل اهتمام حكومي غير مسبوق بالقضية الاسكانية التي صارت تتبوأ قمة أولويات السلطة التنفيذية كما تصدرت برنامج العمل الذي أحالته إلى المجلس قبل أسابيع، وعكس بشكل واضح الاصرار الحكومي على حل المشكلة وتوفيرالرعاية السكنية للمواطنين وذلك استجابة للتوجيهات السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، مشيرا إلى أن المعرض الحالي يكتسب أهمية بالغة في ضوء هذهالتطورات اجمالا، ومع اقتراب وضع الحلول الجذرية والحاسمة للقضية الاسكانية.

ولفت المضف الى أن الاقبال الواسع على جناح البنك في المعرض رقمي (42 و 43 ) يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها المواطنون بالبنك والآمال المنوطة به في المساهمة في حل القضية الاسكانية، والرغبة بالوقوف على دوره الوطني في تقديم الدعم والاسناد لهم في الحصول على السكن المناسب، مؤكدا أن هذه الثقة تشكل حافزا قويا ودافعا كبيرا لبذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بالخدمات والتيسير على المواطنين.

وأشار إلى أن البنك كان حريصا على اختيار موظفين مختصينوذوي خبرة واسعة للتواجد خلال أيام المعرض للرد على كلاستفسارات المواطنين وتساؤلاتهم بشأن الخدمات والقروض التييقدمها البنك بأنواعها كافة لا سيما تلك المتعلقة بالإسكان ،كماسيتولى هؤلاء توجيه المواطنين إلى أفضل الخيارات وأنسبها لكلمنهم وتسليط الضوء على كل منها.

ودعا المضف المواطنين المستحقين للرعاية السكنية والراغبين بالحصول عليها إلى زيارة جناحيه في المعرض، والتعرف على الفرص المتاحة للتمويل العقاري، مؤكدا أن المعرض فرصة مواتية لإزالة الغموض والالتباس الذي يعتري فهم البعض للخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك لا سيما المتعلقة بالقرض الاسكاني وقروض المرأة وشروط استحقاق كل منها والتسهيلات الممنوحة في أداء أقساط القروض وطرق السداد.

يذكر أن المعرض ـ الذي افتتح الاثنين ـ تنظمه شركة الصناعاتالوطنية بالتعاون مع شركة "اكسبو ـ تاج" لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ويعد أكبر تظاهرة صناعية سنوية تشهدها الكويت، إذيشارك فيه عدد هائل من الشركات والمصانع العاملة في مجال العقار ومواد البناء، فضلا عن المؤسسات الحكومية ذات الصلةبقطاع الاسكان.

ويستهدف المعرض اطلاع المواطنين على أحدث المستجدات علىصعيد توفير مواد البناء والبدائل المختلفة وتقديم كل ما تحتاجه مراحل التشييد والبناء من متطلبات تحت سقف واحد، كما تمت دعوة البنوك والمؤسسات التمويلية والعقارية لعرض آخر منتجاتها فيما يتعلق بالتمويل والبناء والعقار.

ويسعى منظمو المعرض والمشاركون فيه إلى توعية المواطن و تعريف بالاحتياجات مشاريع الانشاء وأفضل المواد وأحدث الأساليب والخدمات الانشائية.

 

×