المعلومات المدنية: افتتاح مقر مكتب توزيع البطاقات المدنية في الجهراء

أكد مدير عام الهيئة العامة للمعلومات المدنية مساعد العسعوسي أهمية تطبيق سياسة اللامركزية في العمل وحرص الهيئة على تسهيل الإجراءات وتيسير امور المواطنين والمقيمين في جميع الأوقات وتقديم كل ما من شأنه النهوض بخدمات الهيئة والحد من الروتين وتوفير الجهد والوقت على الناس.

جاء ذلك خلال افتتاح العسعوسي لمكتب توزيع البطاقات المدنية في محافظة الجهراء. وأوضح العسعوسي في تصريح صحافي أن مركز تسليم البطاقات في الجهراء يعتبر المركز الأول خارج مبنى المقر الرئيسي للهيئة ويخدم أهالي وسكان مناطق (الجهراء، تيماء، القصر، النعيم، الواحة، العيون، النسيم، سعد العبدالله، القيروان، جابر الأحمد)، مؤكدا انه سيتم شمول باقي مناطق محافظة الجهراء قريبا بحيث توفر هذه الخدمة على المواطنين والمقيمين عناء الحضور الى مقر الهيئة الامر الذي ينعكس ايجابا عليهم ويخفف من الازدحام على الطرقات التي باتت تشهد ازدحاما غير مسبوق، كما يخفف من اعداد مراجعي المركز الرئيسي للهيئة، مبينا ان المكتب يعمل حاليا خلال الفترة الصباحية من الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا ، وسيتم تمديد ساعات العمل للفترة المسائية اذا اقتضى الأمر ذلك.

وبالنسبة لاستراتيجية الهيئة في التوسع بهذه الخدمة ، قال العسعوسي إن الهيئة بصدد تجهيز فرع آخر في محافظة الأحمدي لخدمة أبناء وقاطني المحافظة ،وسيتم ذلك بأقرب وقت ممكن كخطوة اساسية من استراتيجيتنا بتوفير جميع خدمات الهيئة بالقرب من الناس واماكن سكنهم، بعيدا عن المركزية وتحقيقا لأهدافنا في الوصول الى اوسع شريحة من المواطنين والمقيمين.

وفي الختام توجه العسعوسي بالشكر والتقدير الى السادة رئيس مجلس ادارة جمعية الجهراء واعضاء مجلس الادارة على ما قدموه من دعم وتسهيلات حتى رأينا هذا المشروع على ارض الواقع، وكذلك الى مختار القصر خالد الحجاج على متابعته الحثيثة وتواصله الدائم لافتتاح هذا المشروع خدمة لأهالي محافظة الجهراء.

وبدوره توجه مختار القصر خالد الحجاج بالشكر الى ادارة الهيئة العامة للمعلومات المدنية على افتتاحها هذا المكتب لخدمة ابناء الجهراء، كذلك شكر نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الجهراء التعاونية فهد الطاثوب الهيئة على تعاونها الكبير في تأمين هذه الخدمة المميزة لأبناء الجهراء، مؤكدا حرص مجلس ادارة الجمعية على تقديم كل مافيه الخير والفائدة لسكان واهالي الجهراء في جميع المجالات.

 

×