الداخلية: تفعيل الاستراتيجيات والخطط الأمنية المشتركة لدول الخليج

في ختام فعاليات الاجتماع التحضيري لوكلاء وزارات داخلية مجلس التعاون لدول الخليج تمهيدا للاجتماع الثالث والثلاثين لوزراء داخلية دول مجلس التعاون المزمع انعقاده خلال الشهر الجاري بالرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقد أسفر الاجتماع عن اتخاذ عدد من التوصيات الهامة على صعيد دعم العمل الأمني المشترك في كافة المجالات  والتي تدعم في مجملها تفعيل الاستراتيجيات والخطط الأمنية المشتركة في كافة مجالات دعم وتطوير العمل الأمني ودفعه آليات التعاون الأمني للأمام بين الأجهزة المعنية بدول المجلس.

بدوره أعرب الفريق الفهد بتصريح عن ارتياحه لما توصل إليه الاجتماع من توصيات على درجة كبيرة من الأهمية والتي تهدف إلى التعامل مع الظروف الحالية والمستجدات الطارئة والمستقبلية على أعلي مستويات التنسيق بين الأجهزة الأمنية في إطار من العمل الأمني المشترك .

ورافق وكيل وزارة الداخلية بالإنابة الفريق سليمان الفهد وفد أمني يضم كل من اللواء  عبد الحميد عبد الرحيم العوضي واللواء د.عبد الله نواف العنزي واللواء عصام سالم النهام والعميد اسعد عبد الرحمن الرويح والعميد منصور محمود العوضي والعقيد عادل أحمد الحشاش والعقيد على إبراهيم المعيلي والعقيد وائل عبد الله الرومي.
 

×