القوى العاملة: اطلاق خدمة تطبيقات هاتف الايفون لتبادل البيانات بين المراجعين

اكد برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة ان البرنامج لا يألو جهدا في تقديم كل الخدمات للمواطنين العاملين في القطاع الخاص والباحثين عن عمل وخريجي الجامعات والمعاهد التطبيقية المتدربين في مختلف الجهات.

وقالت مدير ادارة مركز نظم المعلومات في البرنامج المهندسة خلود شهاب في بيان صحافي اليوم ان البرنامج أطلق خدمة تطبيقات هاتف الايفون ما يتيح تبادل البيانات بين المراجعين اضافة الى خدمة موظف البرنامج المتمثلة في الاجازات الطارئة والاستئذانات وغيرها من اهتمامات موظف البرنامج.

واشارت شهاب الى ان البرنامج يقوم بتقديم الاخبار وتحديد مواعيد جميع الفئات وتبليغ الملاحظات والشكاوى والاقتراحات والاستعلام عن العرض لجميع الفئات وتعريف المراجعين بالخدمات الاخرى ومنها الطقس اليومي.

واوضحت أن البرنامج يسعى الى مواصلة تطويره العملي في هذا المجال مستقبلا اضافة الى محادثة الموظفين وكذلك المراسلات الداخلية ووصول مسجات عن طريق موبايلات الموظفين بشأن التعاميم وغيرها وكذلك التطبيق على نظام (اندرويد) وهي انظمة الاجهزة الاخرى غير الايفون الذي سيتم اطلاقة في أوائل السنة المقبلة.

ولفتت الى ان البرنامج يقوم بمثل هذه الخدمات والتطبيقات العالمية لدعم مسيرة البرنامج وتوفير كل الخدمات لتسهيل العمل على المراجعين والعاملين في القطاع الخاص.

 

×