أمير البلاد: احتضان الكويت للقمة لتعميق جسور التعاون بين الدول الشقيقة والصديقة

رحب حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد باسمه وباسم حكومة الكويت والشعب الكويتي باخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية الشقيقة والدول الافريقية الصديقة وبكافة المشاركين في القمة العربية الافريقية الثالثة.

وأعرب سموه عن بالغ سروره باستضافة دولة الكويت لهذه القمة العربية الافريقية والتي تعقد تحت شعار (شركاء في التنمية والاستثمار) مؤكدا سموه رعاه الله ان احتضان الكويت لها نابع من ايمانها الراسخ بأهمية تعميق جسور التعاون والتواصل بين الدول العربية الشقيقة والدول الافريقية الصديقة لتحقيق شراكة استراتيجية على أرض الواقع تعكس الحرص المشترك وتعزز اواصر التعاون بينها في مختلف الميادين لاسيما السياسية والاقتصادية والتاجرية والثقافية.

وأشار سموه الى ان الظروف الدقيقة والتطورات المتسارعة التي يشهدها العالم وخصوصا التحديات الاقتصادية تحتم على الدول العربية والافريقية المزيد من التقارب وارساء قواعد صلبة للتعاون من شأنه تحقيق كافة المصالح المشتركة لها.
وعبر سموه عن تطلعاته وثقته بتحقيق الاهداف المنشودة لهذه القمة تلبي امال وتطلعات كافة الشعوب العربية والافريقية مجددا سموه ترحيبه بضيوف الكويت الاعزاء ومتمنيا لهم طيب الاقامة.