المواصلات تدعو مشتركيها إلى سرعة سداد مستحقاتهم تفاديا للقطع خلال هذا الشهر

ناشد مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة المواصلات د. أحمد الحسيني المشتركين الكرام بالمبادرة إلى سداد ما عليهم من مستحقات مالية مترتبة على الخدمة الهاتفية، حيث سيتم تنفيذ نظام القطع الآلي المبرمج لشهر نوفمبر الجاري وفقا لما هو متبع وذلك بالبدء بإرسال رسالة تحذيرية أولى يوم الأحد  الموافق العاشر من هذا الشهر، ستعقبها رسالة تحذيرية ثانية يتم بثها إلى أرقام الهواتف صاحبة العلاقة في السابع عشر من الشهر نفسه.

وأوضح الحسيني أنه وبعد بث الرسالة التحذيرية الثانية ستبادر الوزارة يوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من شهرنوفمبر بقطع الخدمة عن الهواتف المتخلف أصحابها عن السداد. وذكر الحسيني  في هذا الصدد بأن السقف المالي الذي بناءً عليه يقوم الحاسب الآلي بإدراج الرقم الهاتفي إلى قائمة القطع المبرمج هو 50 د.ك للهواتف المنزلية، و100 د.ك بالنسبة للهواتف التجارية، علماً بأن الهواتف التي تم سلفاً الاتفاق على تقسيط مبالغها المستحقة ستقطع الخدمة عنها آلياً مباشرة عند التأخرعن تسديد القسط الشهري المستحق، كما سيتم قطع الخدمةالهاتفيةعن المتأخرين عن سداد الاشتراكات السنوية لمدة (6) اشهر فاكثر لفئة منازل وتجاري للغير كويتي وتجاري بالنسبة للكويتيين وذلك مع كل عملية قطع شهري.

وأثنى الحسيني على تعاون المشتركين مع الوزارة خلال الأشهر الماضية كما حثهم على ضرورة الالتزام بتسديد المبالغ المالية المستحقة للوزارة  لضمان استمرار الخدمة الهاتفية على الوجه الأمثل ولتفادي إدراجأرقامهم ضمن برنامج القطع الألي، ونوه الحسيني في مجمل حديثه إلى إمكانية تسديد المشتركين لفواتيرهم عبر موقع الوزارة الإلكترونيwww.moc.kwوموقع البوابة الإلكترونية الحكومية الرسمية www.e.gov.kw أو الاستعلام عن حساباتهم عبر الاتصال على الرقم 123.

 

×