الحرس الوطني: طاعة ولي الأمر مبدأ اسلامي يحقق نعمتي الأمن والاستقرار

أكد مدير مديرية التوجيه المعنوي في الحرس الوطني العميد محمد فرحان الفرحان أهمية العمل التوعوي في الارتقاء بالمستوى الثقافي لدى المنتسبين ورفع الجانب الإيماني لديهم، وصولا إلى تحقيق الانضباط في العمل وتكريس روح التفاني في خدمة الوطن.

وأوضح العميد الفرحان أن فرع العلاقات العامة بمديرية التوجيه المعنوي دشن سلسلة محاضرات للمستجدين الأغرار  تغطي جوانب ثقافية متنوعة بين القيم الدينية والتوعية المرورية وغيرها لكي تبث فيهم قيم الاخلاص، والصبر، والامانة، والترابط الأسري، والحث على طاعة ولي الأمر، وفضائل الاخلاق والسلوكيات الحميدة النابعة من ديننا الحنيف والعادات والتقاليد الاصيلة لمجتمعنا.

وفي ذلك الإطار أقيمت محاضرة تحت عنوان «طاعة ولي الأمر»، ألقاها الواعظ الرقيب حسين مبارك، حيث بين ان «طاعة ولي الأمر» مبدأ إسلامي رصين يصب في  تحقيق نعمتي الأمن والاستقرار للأوطان.

وبين العميد الفرحان ان مديرية التوجيه المعنوي تدرك خطورة المهمة الملقاة على عاتقها في الحفاظ على معنويات المنتسبين لذا تبذل جهودا كبيرة وفق خطة متكاملة لإعداد البرامج التدريبية والمسابقات الثقافية والفنية، والإصدارات المتنوعة لتحقيق تلك الأهداف النبيلة التي تصب في النهاية نحو حفظ أمن الوطن واستقراره.

 

×