الإطفاء: السيطرة على حريق مجمع "النقرة الشمالي" بمعاونة 3 فرق دون اصابات

تمكن رجال الاطفاء من السيطرة على حريق شب في مجمع النقرة الشمالي بالجزء السكني  بعد سرعة وصول فرق إطفاء كل من حولي والسالمية ومركز الإنقاذ الفني.

والحادث سببه حريق نشب بالأدوار العلوية للمبنى وبالتحديد بالدور التاسع مما أدى إلى تصاعد الدخان وبروز ألسنة اللهب من خلال النوافذ الموجودة في الشقة السكنية مصدر الحريق، حيث قاموا رجال الإطفاء بعملية الإخلاء للمبنى ومن ثم مكافحة الحريق وتمكنوا بالسيطرة على الحادث خلال فترة لا تتجاوز 30 دقيقة.

من جانبه أكد مدير إطفاء محافظة حولي العقيد محمد المحميد أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحادث من خلال مكافحتهم السليمة وتعاملهم مع الحادث بالطرق الحديثة التي تجنبهم الإصابات.

وبدوره أثنى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير على الجهد الواضح الذي بذلوه رجال اطفاء محافظة حولي وأدائهم المتميز بالسيطرة على الحادث الذي كان باستطاعته الإمتداد إلى أكبر من هذا الشيء لولا حفظ الله ورعايته ومن ثم قتال رجال الإطفاء من أجل إخماده والسيطرة عليه بالسرعة القصوى، كما شكر العقيد خليل الأمير وزارة الداخلية وفرق الطوارئ الطبية لتواجدهم في الحادث وتأمين الموقع .

وأكد رئيس قسم الميكانيك بقطاع الوقاية بالإدارة العامه للإطفاء الرائد أحمد بهمن أن السبب الرئيسي في أكثر الحرائق يعود إلى الإهمال من قبل الملاك وضعف الرقابة والصيانة التي تكون شبه دورية للمباني التجارية.

وحضر الحادث رئيس مركز حولي الرائد محمد عبدالخضر ورئيس مركز السالمية الرائد علي العبدالرزاق ورؤساء نوبات المراكز المشاركة.

 

×