الدفاع: 4 الاف للضابط و 2.5 الف للعسكرين زيادة في قروض صندق الجيش من الشهر المقبل

يدخل قرار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح بشان زيادة قروض صندوق الجيش حيز التنفيذ اعتبارا من نوفمبر القادم.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي لها اليوم أن العسكريين من الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي الجيش الكويتي يستطيعون التقدم الى صندوق الجيش، لمطابقة شروط القرض عليه.

وحسب قرار الوزير، سوف يصرف للضباط مبلغ أربعة آلاف دينار، في حين يصرف للعسكريين من ضباط صف وأفراد مبلغ ألفان وخمسمائة دينار، على أن يستقطع صندوق الجيش من المقترضين أقساطاً ميسرة  لسداد أصل الدين فقط .

وأكدت مديرية التوجيه أن قرار زيادة قروض صندوق الجيش، سينعكس على الضباط وضباط صف والأفراد من منتسبي الجيش الكويتي إيجاباً، بما يساهم ويساعد على تخفيف وسداد بعض الجوانب والأعباء المعيشية عنهم .

وتأتي تعليمات وتوجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح بعمل كل ما من شانه تطوير المؤسسة العسكرية والارتقاء بالأداء، تحت رعاية سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ، وتطلعات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

 

×