الشؤون: "الخدمة" المدنية اعترض على صرف بدلات بعض العاملين في الرعاية الاجتماعية

أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالمحسن المطيري حرص الوزارة على توفير كل ما من شأنه تطوير قطاع الرعاية الاجتماعية في البلاد من كوادر ومبان.

وقال المطيري خلال زيارته النزلاء والعاملين في مجمع الرعاية الاجتماعية اليوم لتهنئتهم بحلول عيد الاضحى المبارك ان البدلات المعتمدة للعاملين في الرعاية الاجتماعية قد تم صرفها باستثناء بعض الحالات التي اعترض عليها ديوان الخدمة المدنية.

وأضاف ان وزارة الشؤون تعمل على معالجة الحالات التي تم الاعتراض على صرف البدلات لها وذلك بالتعاون مع ديوان الخدمة موضحا انه "سيتم الصرف للجميع فور توصلنا الى الحل".

وعن موضوع تسكين الشواغر في قطاعات الوزارة أفاد بأنه سيتم التسكين فور الانتهاء من عطلة عيد الاضحى المبارك وذلك تبعا للاجراءات القانونية المعتمدة من ديوان الخدمة المدنية.

وتقدم المطيري باسمه وباسم العاملين في الوزارة بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية وعموم الشعب الكويتي والمقيمين في البلاد بحلول عيد الاضحى المبارك.

من جانبها قالت الوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية بالانابة الدكتورة فاطمة الملا ان الوزارة ماضية في العمل على تذليل كل الصعاب والعوائق أمام العاملين في الرعاية الاجتماعية في موازاة حرصها على توفير كل ما يساعد على تطوير العمل والراحة للنزلاء.

وشملت الزيارة أيضا دار فرح للمسنين ودار الطفولة ودار الفتيات وادارة رعاية المعاقين قبل أن تختتم بلقاء مع أبناء بيوت الضيافة التابعة للحضانة العائلية.

 

×