النائب عسكر يطالب الوزارات بتشديد الرقابة بالأسواق والمجمعات خلال عطلة الاضحى

هنأ النائب عسكر العنزي صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الامين بمناسبة حلول وقفة عرفة وعيد الأضحى المبارك، وتوجه عسكر بالتهنئة أيضاً الى  سمو رئيس مجلس الوزراء و رئيس مجلس الامة والوزراء و النواب والى أهل الكويت جميعا والمقيمين على أرضها بهذه المناسبة السعيدة .

وفي ذات الوقت هنأ عسكر شعب الكويت بعودة حضرة صاحب السمو أمير البلاد إلى أرض الوطن بسلامة الله من رحلته الخارجية الخاصة لافتا الى انه قرت العيون بعودة صاحب السمو  ليصبح عيد أهل الكويت جميعا عيدين هما الأضحى المبارك ووصول صاحب السمو متمتعا بالصحة والعافية بحمد الله وفضله وكرمه.

ودعا عسكر الله عز وجل ان يعيد هذه المناسبة الدينية المباركة على الأمة العربية و الاسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه وسؤ وان يديم عليها نعمة الأمن والأمان و الاستقرار تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو.

وبمناسبة الاحتفالات بعيد الأضحى، طالب عسكر الوزارات المعنية خاصة التجارة و البلدية و الداخلية بتشديد الرقابة على الاسواق والمجمعات التجارية والأماكن الترفيهية لفرض الانضباط واحترام القانون ورصد أية تجاوزات قد تحدث من ضعاف النفوس على صعيد ارتفاع الأسعار و بيع الأغذية الفاسدة في عطلة العيد وانتشار المعاكسات و التحرشات من الشباب الطائش ووقوع الجرائم وهو ما يتطلب وقفة جادة من الأجهزة الرقابية و الامنية لضبط المخالفين وإحالتهم للجهات القضائية لينالوا عقابهم العادل .

وأعرب عسكر عن ثقته الكبيرة برجال وزارة الداخلية، وعلى رأسهم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد في القدرة على حفظ الأمن  وفرض هيبة القانون وملاحقة المجرمين والحد من الجرائم بعطلة العيد والحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين.

 

×