وزير الاعلام يدعو إلى خلق شراكة مع "الخاص" لانجاح الاحتفالات الوطنية

اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح أهمية تضافر الجهود لانجاح الاحتفالات الوطنية المقبلة.

وشدد الشيخ سلمان خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية اليوم على ضرورة اظهار هذه المناسبات بالشكل اللائق والمشرف متطلعا الى تقديم كل ما هو جديد ومتميز في الاحتفالات التي تشمل جميع محافظات الكويت.
واشار الى اهمية التركيز على خلق شراكة ايجابية مع القطاع الخاص والتركيز على الجانب التسويقي والاعلاني لانجاح الفعاليات نظرا الى دورها المهم في استقطاب الحضور والجماهير وخلق التفاعل والتواصل البناء.
ورفع الشيخ سلمان أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لدعمه الدائم للجنة وحرصه الدؤوب على نجاح مثل هذه الاحتفالات والاعياد الوطنية.
من جانبها اكدت امين سر اللجنة رئيس مركز العمل التطوعي الشيخة امثال الاحمد الجابر الصباح اهمية الاعداد الجيد للاحتفالات الوطنية ولاسيما انها تحظى باهتمام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء وتشكل تعبيرا صادقا عن أحاسيس الشعب الكويتي بهذه المناسبات الغالية على قلوب الجميع.
واضافت الشيخة امثال ان دولة الكويت مقبلة على استضافة مؤتمرات كبيرة تزامنا مع احتفالاتها الوطنية وهو ما يحتم ضرورة اظهارها بالشكل اللائق والمشرف بما يعكس الوجه الحضاري للدولة الممتزج في ماضيها العريق.
واوضحت ان اللجنة حرصت على توزيع الانشطة على جميع المحافظات لاتاحة الفرصة امام اكبر عدد للحضور والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة مشيرة الى ان حفلي الاوبريت ورفع علم اللذين سيكونان في مقدمة الفعاليات يحظيان باهتمام كبير نظرا لاهميتهما في نجاح جميع الانشطة الاخرى.
وبحثت اللجنة خلال الاجتماع محضر الاجتماع السابق واخر الاستعدادات بخصوص الاوبريت والمستجدات المتعلقة بمدى جاهزية استاد (جابر الاحمد الدولي).
كما تمت مناقشة الروزنامة الخاصة بالاحتفالات الشعبية والعامة وتحديد الموقع البديل لساحة العلم اضافة الى احتفالات المحافظات.
وحضر الاجتماع نائب رئيس اللجنة وكيل وزارة الاعلام صلاح المباركي الى جانب اعضاء اللجنة ممثلي هيئات ومؤسسات الدولة المدنية والعسكرية.