المواصلات: استمرار عمل مكاتب البريد خلال عطلة الأضحى لتوصيل الطرود دون تأخير

اعلن وكيل الوزارة المساعد لقطاع البريد بالتكليف في وزارة المواصلات م.ناصر الكندري أن الوزارة سوف تستمر في تقديم خدماتها البريدية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

واكد الكندري في تصريح صحافي على حرص معالي وزير المواصلات عيسي الكندري ووكيل الوزارة م.حميد القطان على ضرورة استمرار الخدمات الحيوية التي تقدمها الوزارة للجمهور الكريم خلال عطلات الأعياد الرسمية لاسيما الخدمات البريدية للتأكد من تسليم وتوصيل الطرود في موعدها دون أي تأخير وخصوصا طرودالأدوية والاحتياجات الطبية التي لا تحتمل أي تأخير.

ولفت إلى أن الوزارة تستقبل المواطنين والمقيمين لاستلام الطرود والبريد الممتاز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في مكتب بريد مقسم الشويخ ( كيفان )، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا ما عدا اليوم الأول من أيام العيد.

وفي النهاية نقل الكندري تهنئة وزير المواصلات عيسي الكندري ووكيل الوزارة م.حميد القطان إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والى جميع المواطنين والمقيمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.