الوطنية للاتصالات تختار الإعلامي عبدالله بوفتين سفيرا لها على قنوات التواصل الاجتماعي

أعلنت الشركة الوطنية للاتصالات اختيار الاعلامي عبدالله بوفتين سفيراً لها على قنوات التواصل الإجتماعي. ويأتي تعيينه سفيراً للوطنية تعزيزاً لمكانة الشركة لدى عملائها مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي حيث سيكون لبوفتين تأثيرا كبيراً على الإنطلاقة الجديدة للشركة والتي يترقبها عملاء الوطنية باهتمام بالغ.

ويأتي إختيار بوفتين ضمن استراتيجية الوطنية الرامية إلى تعزيز دور الشباب الناجح والطموح في دولتنا الحبيبة الكويت وإلى خلق حلقة وصل مباشرة في قنوات التواصل الاجتماعي مع عملاء الوطنيه للاتصالات. كما أن هذه الخطوة جاءت لتلبي أهداف عدة منها  تعزيز التواصل المباشر مع  العميل لتلمس احتياجاته ومتطلباته واقتراحاته بصورة اكثر دقة وشفافية وتأكيد حرص الوطنيه المستمر على دعم كل ما له تـاثير ايجابي على المجتمع.

وسيكون لبوفتين دوراً كبيراً في ايصال المبادئ والقيم التي تؤمن بها الشركة إضافة إلى الخطط المستقبلية المتعلقة بخدمة عملائها. كما سيوصل للشركة كافة الملاحظات والإقتراحات والمتطلبات خلال تفاعله مع مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي لتكون خطوة جديدة تخطوها الوطنية في طريق النجاح.

يذكر أن اختيار الإعلامي عبدالله بوفتين ليكون سفيراً للوطنية يعود لكونه أحد الوجوه الشابة التي تتبنى رسالة وأطروحات واضحة و طموحة وهي صفات تتماشى مع قيم الوطنيه للاتصالات.

 

×