كلية الشرطة: إستقبال الطلبة الضباط من الدفعة 43 من حملة شهادة الثانوية العامة

إستقبلت أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية "كلية الشرطة" الطلبة الضباط من الدفعة 43 من حملة شهادة الثانوية العامة، كطلبة مستجدين بالكلية لهذا العام، حيث ستشمل عدداً من الطلاب الكويتيين، وكذلك الخليجيين المبتعثين من دول مجلس التعاون، بالإضافة إلى عدد من طلاب المملكة الأردنية الهاشمية، والجمهورية العربية اليمنية.

وقد أتم الطلبة الضباط المقبولين جميع الاجراءات واجتازوا الاختبارات والفحوصات الطبية اللازمة لقبولهم والتحاقهم بكلية الشرطة حيث ستبدأ فترة المستجدين (45) يوماً لتحويل الطالب من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية بشكل تدريجي وذلك ضمن خطة دراسية وتعليمية تم وضعها من الإدارة العامة لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

يبدأ الطالب الضابط يومه ببرنامج رياضي ينمي قدراته الجسدية والفكرية التي تساعده على أداء التدريبات العسكرية وتلقى المحاضرات العلمية.

كان في استقبال الطلبة الضباط لحظة دخولهم الكلية مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء / سيف السيف ومساعد مدير عام الأكاديمية لشؤون التعليم والتدريب العميد هارون محمد العمر،

ومدير كلية الشرطة بالإنابة العقيد علي جاسم الوهيب، وعدد من ضباط إدارة كلية الشرطة الذين قاموا بدورهم بتنظيم الدخول، وعمل جميع الترتيبات الضرورية والاستعدادات اللازمة لاستقبال دفعة الطلبة الضباط المستجدين للالتحاق بالكلية لهذا العام.

وتتقدم إدارة الاعلام الأمني بوزارة الداخلية بالتهنئة لجميع الطلاب المقبولين بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية متمنية لهم التوفيق والسداد والانخراط في السلك العسكري لحماية الوطن.

 

×