وزير الداخلية: العلم والمعرفة هما السلاح الحقيقي للمحافظة على امن الوطن

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية صباح اليوم الأربعاء الموافق 11/9/2013، وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق غازي عبدالرحمن العمر ومدير عام أكاديمية سعدالعبدالله للعلوم الأمنية اللواء سيف السيف ومساعد مدير عام الأكاديمية لشئون التعليم والتدريب العميد هارون العمر، ستة من خريجي الكلية البحرية الملكية البريطانية تخصص علوم بحرية، والآخر تخصص هندسة بحرية.

وقد أدى الخريجون القسم أمام معاليه الذي أصدر قراراً بتعيين الخريجين بقوة الشرطة بأول مربوط رتبة ملازم.

وقد نقل إلى الخريجين تهنئة القيادة السياسية العليا ممثلة في حضرة صاحب السـمو أمير البـلاد المفـدى القائـد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو ولى العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد  وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

كما توجه إلى أبنائه الخريجين بالتهنئة، وبارك لقيادات وزارة الداخلية انضمام كوكبة جديدة من الشباب نذروا أنفسهـم لخدمة امـن الكويت وأمان مواطنيـه، مؤكــدا على أهميـة القسم الذي قـام الخريجـون بأدائـه بوصفهم يشاركـون في حماية امن الوطن والمواطنين والمقيمين.

وأوضح أن الخريجين كوكبة جديدة من الضباط تنضم إلى قوة الشرطة متسلحة بالإيمان بالله والانتماء للوطن.

وحث الوزير الخالد الخريجين على أن يكونوا أهلا للمسئولية ويبـذلون الغالي والنفيس في سبيـل الوطـن وان يواصلوا مسيرة العلم والبحث والتحصيل والاطلاع على احدث المنجزات الأمنية ليشاركوا بأفكارهم في إضافة الجديد دائما على مسيرة العمل الأمني، منوها بأن مواصلة التزود بالعلم والمعرفـة هو السـلاح الحقيقي للمحافظة على امن الوطن، وأن العمل بروح الفريق هو طريقنا للتقدم.

وقد زود الخريجين بنصائحه وارشاداته في بداية عملهم بقوة الشرطة داعيا إياهم إلى الالتزام والانضباط وأن يكونوا قدوة وأن يبذلوا الغالي في سبيل الوطن الذي منحهم كل شيء، فرجال الأمن هم حصن الكويت الحصين.

وقد تلا قرار التعيين مدير كلية الشرطة بالإنابة العقيد علي جاسم الوهيب وتلا القسم على الخريجين المقدمسالم جاسم عاشور رئيس قسم شئون التعليم بكلية الشرطة.

حضر مراسم الاستقبال مـدير عـام الإدارة العامة لمكتب معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخليـة اللواء الشيخ أحمد خالد الصباح، ومـدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومـدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيد عادل أحمد الحشاش.

 

×