الطيران المدني: نقل رحلات "فلاي دبي" الى مبنى الشيخ سعد ابتداء من الاحد

قال مدير ادارة العمليات بالادارة العامة للطيران المدني عصام الزامل اليوم ان الادارة وافقت على نقل تشغيل رحلات طيران (فلاي دبي) من مبنى الركاب الرئيسي الى مبنى الشيخ سعد بمطار الكويت الدولي ابتداء من يوم الاحد المقبل.

واضاف الزامل في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان نقل تشغيل رحلات (فلاي دبي) الى مبنى الشيخ سعد تم بالاتفاق مع ادراة الشركة والجهة التي تدير المبنى وبالتنسيق مع الجهات العاملة فيه.

واوضح ان اول رحلة ل (فلاي دبي) في مبنى الشيخ سعد ورقمها 067 ستصل عند الساعة الثالثة وعشر دقائق بالتوقيت المحلي وستغادر برقم 068 الساعة الثالثة و50 دقيقة بالتوقيت المحلي يوم الاحد الموافق 15 سبتمبر الجاري.

واضاف ان (فلاي دبي) ستقوم بتشغيل ثماني رحلات يوميا بطائرات من طراز اير باص الجوي (320) من دبي الى مطار الكويت الدولي وبالعكس داعيا كل المسافرين على رحلات فلاي دبي بعد رحلة الاحد الى التوجه الى مبنى الشيخ سعد للطيران العام لاتمام اجراءات سفرهم.

وبين ان الادارة تعكف حاليا على اتخاذ الاجراءات الرامية الى تسهيل تدفق حركة الركاب وضمان انسيابها في المطار والاستغلال الامثل لكل مبانيه ومرافقه وذلك تزامنا مع النمو الكبير في حركة النقل الجوي الذي يشهده مطار الكويت الدولي بصورة متواصلة.