الصحة والإطفاء توقعان بروتوكول تعاون يسمح بوضع خطط مشتركة لرفع الكفاءة مستقبلاً

وقعت وزارة الصحة والادارة العامة للاطفاء اليوم بروتوكولاً للتعاون يعد بمثابة خطة عمل مستقبلية تسمح برفع كفاءة الأداء وتقديم خدمة متميزة من خلال تكامل الأدوار وتقاطع الخبرات القائم فيما بينهما، ومواكبةً للخطة التنموية للدولة وقع الطرفان.

والجدير بالذكر أن توقيع البروتوكول حضره كل من وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء وزير الصحة الشيخ محمد العبد لله ومدير عام الإدارة العامة للإطفاء اللواء يوسف الأنصاري ومدير إدارة الشئون القانونية بالوزارة الدكتور محمود عبد الهادي.

وأكد العبد الله على أنه من خلال هذا البروتوكول سيتم توفير الفحص الطبي للمتقدمين للعمل بالإدارة العامة للإطفاء كما سيتم توفير عيادات طبية لفحص وعلاج طواقم الإطفاء في حال تعرضهم للإصابة أثناء ادائهم لعملهم كما سيعتبر خطوة جديدة نحو توحيد الجهود وتبادل الخبرات والإمكانات المتاحة لمواجهة المخاطر والكوارث الطبيعية.

 من جهته أعرب مدير الإدارة العامة للإطفاء اللواء يوسف الأنصاري عن تفاؤله بهذا التعاون مثمناً الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في هذا المجال داعياً إلى تعزيز العلاقة المتبادلة ومواصلة الجهود لتحقيق أعلى استفادة وتحقيق الاهداف السامية لخدمة الوطن .