مستشفى جابر الأحمد تضيف خدمة نقل مراجعي العيادات الخارجية لتخفيف عناء السير

أدخلت مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة خدمة نقل مراجعي العيادات الخارجية من مواقف السيارات إلى مبنى العيادات وبالعكس بعد أن قامت بتوفير مركبات خاصة بهذا الشأن، وتأتي هذه الخدمة ضمن العديد من الخدمات التي يوفرها المستشفى للمراجعين ، من خلال تواصل الإدارة  الدائم مع الجمهور والأخذ بعين الإعتبار جميع الملاحظات التى تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة له .

بدوره أكد الملازم أول ناصر البزاز من إدارة مستشفي جابر الأحمد للقوات المسلحة، أن توفير مثل هذه الخدمة يأتي ترجمةً لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح،  للوصول بالخدمات الصحية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة وذويهم إلى المستوى الذي يحقق لهم أفضل سبل الرعاية والإهتمام.

وبين البزاز أن هذه الخدمة تأتي لتخفيف عناء السير على المراجعين، خاصة في ظل الظروف المناخية من حرارة الطقس وسوء الأحوال الجوية، وبين أن خدمة نقل المراجعين متوفرة حاليا في الفترة الصباحية وسيتم قريبا تمديد هذه الفترة لتشمل بقية اليوم .

بدورها تحرص هيئة الخدمات الطبية على توفير كافة التسهيلات التى من شأنها خدمة مراجعي مستشفي جابر الأحمد للقوات المسلحة، وتذليل كافة الصعوبات أمامهم .