جامعة الكويت: خطة متكاملة للإنتخابات الطلابية ضمن استعدادات العام الجامعي الجديد

انهت جامعة الكويت استعداداتها لاستقبال الطلبة المستجدين والمستمرين في العام الجامعي الجديد (2013 - 2014) وذلك من خلال تهيئة الإدارات والكليات ومراكز العمل الجامعية لكل طاقاتها الإدارية والأكاديمية والفنية.

واكد الناطق الرسمي باسم الجامعة فيصل مقصيد في تصريح صحافي اليوم أن الجامعة لن تدخر جهدا في سبيل توفير المناخ الدراسي المناسب للطلبة مبينا أن الخطة التي رسمتها الإدارة الجامعية نفذت بصورة سليمة وتكللت بالنجاح.

واضاف أن آلية العمل تسير وفق الأسس الإدارية والفنية المتبعة وتم تأمين جميع سبل الراحة "لأبنائنا الطلبة منعا لوقوع أي سلبيات" مشيرا الى أن إدارة العلاقات العامة خلقت قنوات اتصالية لتزويد الطلبة والمعنيين بالمعلومات اللازمة عبر وسائل الإعلام والتكنولوجية المختلفة.

وهنأ مقصيد الأسرة الجامعية بمناسبة بداية العام الجامعي الجديد متمنيا أن يكون عاما مميزا وبناء لتحقيق مزيد من الإنجازات والطموحات على الصعيدين التعليمي والأكاديمي.

وحول الانتخابات الطلابية قال ان الإدارة نفذت خطة متكاملة العام الماضي وستنفذها هذا العام بمزيد من الجهد من خلال تشكيل فريق إعلامي لمتابعة الانتخابات اضافة إلى جهود أقسام إدارة العلاقات العامة والإعلام في تغطية ومتابعة الأحداث الانتخابية.

 

×