الإطفاء: إصابة إطفائي خلال السيطرة على حريق اندلع في عمارة بسلوى

تمكنت مراكز إطفاء مشرف والسالمية الجنوبي من السيطرة على حريق شب في إحدى العمارات القاطنة بمنطقة سلوى بعد اندلاعه المحول الكهربائي للعمارة، متسبباً في إصابة واحدة فقط تعرض لها أحد رجال الإطفاء وهو الرقيب علي الصالح.

وفي التفاصيل، تلقى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء بلاغ في الساعة الـ 5 فجر صباح اليوم يفيد باندلاع حريق بعمارة بمنطقة سلوى فهرع إليه كل من مركز إطفاء مشرف والسلمية الجنوبي  لموقع الحادث، ليجدوا أن الحريق في محول الكهرباء بالعمارة مما أدى إلى انتشار الدخان في أرجاء العمارة وذلك بسبب سوء التخزين حيث لوحظ وجود إطارات بجانب المحول.

وتم تشكيل فرقه للمكافحة وأخرى للإنقاذ، حيث تم إخلاء المبنى من السكان وذلك تفاديا لأخطار الدخان والحريق كما قاموا رجال الإطفاء بفصل التيار الكهربائي وباشروا بمكافحة الحريق والسيطرة عليه وإخماده دون وقوع أي إصابات بين صفوف السكان ووقوع إصابة واحدة تعرض لها إطفائي من رجال مركز مشرف اثر تعرضه لصعقه كهربائية نقل على أثرها إلي مستشفي مبارك.

وكان الحادث بقيادة كلا من الرائد علي احمد عبدالرزاق رئيس مركز مشرف ومركز السالمية الجنوبي بالإنابة، ورئيس نوبة ب مركز مشرف الملازم أول محمد القلاف، ورئيس نوبة ب مركز السالمية الجنوبي الملازم أول محمد الجريدان.

 

×