وزير المواصلات: لا نية لتدوير الوكلاء في الوقت الحالي وذلك لاعطاء كل قيادي فرصته

قال وزير المواصلات عيسى الكندري خلال استقباله المهنئين في الوزارة صباح اليوم "ان اليوم هو اول يوم عمل لي وقد التقيت الموظفين في الوزارة من اجل حثهم على العمل والانجاز والتطوير والتعرف عليهم".

واضاف الكندري انه اثناء مقابله سمو رئيس الوزراء وعرضه الحقيبة الوزارية علي طلب مني سموه العمل لاسيما وان المرحلة المقبلة هي مرحلة تنمية وتنفيذ لخطة التنمية، وايضا تطبيقا لرغبة سمو الامير بجعل الكويت مركزا ماليا ، موكدا انه من هذا المنطلق بدأنا اول اجتماع بالموظفين وحثهم على العمل .

واشار الكندري ان أهم الملفات التي سيتم التركيز عليها في الفترة المقبلة هي الاسراع في عملية الاتصالات والهيئة العامة للنقل وايضا سكك الحديد والمترو بالاضافة الى الهيئة العامة للبريد .

وذكر الكندري بقوله " سأجتمع بشكل خاص مع القياديين وسأطلب من الجميع في كل القطاعات تحديز خططههم واولوياتهم والتوقيت المحدد لانجاز تلك الخطط"، مؤكدا انه من هنا يبدأ مبدأ الثواب والعقاب وان شاءالله سيكون دائما ثواب.

وبسؤاله إن كانت هناك نيه لتدوير الوكلاء والمدراء في الوقت الحالي، قال الكندري انه في الوقت الحالي لا يوجد نيه لتدوير وذلك بهدف اعطاء كل قيادي فرصته في قطاعه من اجل الانجاز والعمل.