المرور: تحرير 400 مخالفة وضبط 37 شخصا لقيادتهم بدون رخصة في حولي

ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية وجهودها المستمرة لحفظ الأمن وتأكيد الأمان بكافة المناطق وفي إطار الإجراءات والمهام الأمنية المكثفة التي يضطلع الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع أجهزة الوزارة ذات الصلة، قامت فرقة الإسناد التابعة لإدارة مرور محافظة حولي بحملة مرورية شملت شارع المطاعم، وشارع الخليج العربي، وطريق الدائري الرابع.

وقد أسفرت الحملة عن تحرير عدد 400 مخالفه مروريه وضبط عدد 37 شخصاً مخالفاً لعدم حمل رخصه نهائيا، وأحداث، ومخالفين قاموا بالاستهتار والرعونه وانتهاء رخصة القياده، وتحميل ركاب، كما تم ضبط شخص مخالف بدراجه ناريه (بانشي)، كــذلك تم ضبط عدد 8 أشخاص بتهمة التغيب ولمخالفة قانون الاقامه تم إحالتهم إلى جهة الإختصاص.

وتؤكد الادارة العامة للمرور إستمرار حملاتها للحد من المخالفات الجسيمة والإسهام في المحافظة على أرواح قائدي المركبات من المواطنين والمقيمين بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية.

وتهيب إدارة الإعــــلام الأمــني بقائــــدي المركبات ضرورة الالتزام بقواعد وآداب المرور واللوحات الإرشادية لعدم الوقوع في المخالفات وحماية مستخدمي الطريق والممتلكات العامة والخاصة مــــــن الآثــــــــار الناجمة عـــــــن الحـــــــــوادث المروريـــــــة.

 

×