الدفاع: ضم ذوي الشهداء العسكريين الى حملة الدفاع للحج الخامسة

أمر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح انضمام ذوي الشهداء العسكريين إلى حملة الحج الخامسة لوزارة الدفاع لهذا العام.

وطلب الجراح الإعداد مبكرا لتسيير حملة الحج الخامسة لمنتسبي القوات المسلحة وأعطى تعليماته وتوجيهاته بتذليل كافة الصعاب أمام حجاج ضيوف الرحمن بما يؤدي إلى نجاح رحلة الحج وتسهيل كافة المعوقات الإدارية التي قد تواجههم.

ومن المقرر أن تباشر رئاسة الأركان العامة للجيش بإرسال خطابات عاجله إلى جميع وحدات الجيش تعلن فيها عن فتح باب التسجيل للراغبين في أداء مناسك الحج للعام الحالي في كافة قطاعات الجيش.

وتشمل التعليمات الصادرة من الشيخ خالد الجراح أن يتم التكفل بنفقات ومصاريف الحجاج العسكريين وذوي الشهداء حرصا منه على إتاحة الفرصة لأبنائه الحجاج، للحج والقيام بأداء مناسكهم والمساهمة في كل ما من شأنه خدم الحجاج ، إضافة إلى توفير وتسهيل جميع المستلزمات الخاصة سواء الإدارية أو الصحية للحجاج  بما يؤدي إلى أداء فريضة الحج.

ومن المقرر أن تعمل القطاعات العسكرية بإعداد كشوفات أسماء الراغبين بالحج بأسرع وقت ممكن حتى يتسنى لوزارة الدفاع إنهاء كافة الإجراءات الإدارية المتعلقة بإجراءات السفر.

 

×