وزير المواصلات: حل مشاكل موظفي الطيران المدني بعيدا عن الطرق البيروقراطية

قام وزير المواصلات عيسى الكندري بجولة تفقدية في مطار الكويت الدولي اطلع خلالها على سير العمل والخدمات المقدمة للمغادرين والقادمين من والى الكويت والتسهيلات المقدمة لهم وسرعة انجاز معاملاتهم من قبل أطقم وموظفي المطار.

وتجول الكندري خلال الزيارة التفقدية التي قام بها مساء أمس برفقة وكيل وزارة المواصلات م. حميد القطان ونائب المدير العام لشئون مطار الكويت الدولي م. عادل العوضي ومدير إدارة العمليات عصام الزامل في صالة المغادرين والقادمين وقاعات الترانزيت والاستقبال ومواقف السيارات ومختلف مرافق المطار.

وتعد هذه الزيارة هي الأولى للوزير الكندري ضمن سلسلة زياراته الميدانية التي سيقوم بها عقب توليه حقيبة وزارة المواصلات والتي تهدف إلى الاطلاع على سير الأعمال والإجراءات في مختلف قطاعات الوزارة ومرافقها.

وقابل الكندري خلال الزيارة عدد من مسئولي وموظفي الطيران المدني واستمع إلى ملاحظاتهم والمشكلات والقضايا العالقة التي يعانون منها ووعدهم بحلها جميعا بعيدا عن الطرق الروتينية والبيروقراطية، وطالبهم في الوقت نفسه بتقديم خطة شاملة قريبة المدى ومتوسطة المدى وطويلة المدى للبدء في تنفيذها خلال المرحلة المقبلة على أن تشمل آلية تطوير العمل في جميع مرافق الطيران المدني ويتم الانتهاء منها خلال مدة زمنية محددة، مشيرا إلى انه سيقوم بزيارات مستمرة للاطلاع على ما تم انجازه من مشاريع ضمن خطة التنمية الموضوعة لمطار الكويت الدولي.

واستمع الكندري من نائب المدير العام لشئون مطار الكويت الدولي م. عادل العوضي إلى شرح حول أعمال التوسعة التي يتم تنفيذها والخطوات العملية التي تم انجازها حتى الآن إضافة إلى الإجراءات التي تستهدف التسهيل على القادمين والمغادرين.

واستفسر الكندري من عدد من القادمين والمغادرين عن الإجراءات المتبعة في المطار ومدى سرعة انجاز معاملات الجوازات والجمارك واستلام الأمتعة وغيرها من التسهيلات.

واعتبر الكندري أن المطار هو البوابة الأولى لضيوف الكويت ومرآتها الحضارية، داعيا جميع العاملين فيها إلى التفاني لعكس الوجه المشرق للبلاد وحسن الضيافة والاستقبال.

وثمن الكندري للعاملين في المطار عملهم الموصول والدؤوب لتوفير الخدمة المتميزة للمواطنين والمقيمين، داعيا إلى التسهيل عليهم ومراعاة الذين يحتاجون لرعاية خاصة كالمرضى وكبار السن، مشيدا بحسن التنظيم وجودة العمل في المطار، مقدماً شكره لجميع العاملين بالطيران المدني على ما يقومون به من جهود في خدمة المسافرين.

 

×