وزير الدفاع: نشيد بالجهود التي يبذلها العسكريون للارتقاء بدرجة الجاهزية

قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، في ثاني أيام عيد الفطر السعيد، بجولة زار من خلالها بعض الوحدات بالجيش الكويتي وذلك لتقديم التهنئة لمنتسيبها بهذه المناسبة.

بدأت جولة الجراح بزيارة إلى لواء التحرير الآلي /6 حيث كان في استقبالة لحظة وصولة آمر القوة البرية اللواء الركن خالد الفودري وعدد من قيادات القوة البرية، ورحب الفودري بالوزير والوفد المرافق له،  وأعرب في كلمة له عن سعادته بمثل هذه الزيارة التى تأتي تواصلا من معاليه مع أبناءه منتسبي الجيش الكويتي، ودافعا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء للنهوض بالموسسة العسكرية لأعلى المستويات، مهنئاً معاليه بمناسبة عيد الفطر السعيد.

بعد ذلك قام الجراح بجولة داخل اللواء هنأ فيها العاملين خلال إجازة عيد الفطر بهذه المناسبة المباركة، مشيدا سعادته بالجهود التى يبذلها جميع منتسبي اللواء للإرتقاء بدرجة الجاهزية والإستعداد للذود عن تراب وطننا الغالي.

بعد ذلك توجه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الي قاعدة أحمد الجابر الجوية، وكان في إستقباله آمر القوة الجوية اللواء الركن طيار خميس الفرحان وعدد من قيادات القوة الجوية، حيث رحب بمعاليه والوفد المرافق له ، وعبر في كلمة له عن خالص تهانيه ومنتسبي القوة الجوية لمعاليه بمناسبة عيد الفطر.

بدوره عبر آمر قاعدة أحمد الجابر الجوية العقيد الركن طيار عبدالله الفودري، عن سعادته ومنتسبي القاعدة بهذه الزيارة والتي تعكس حرص وإهتمام الجراح بأبناءه منتسبي الجيش الكويتي والتواصل معهم، مؤكدا أن مسؤولية حماية أمن الوطن والذود عنه لا مجال فيه لأي تهاون أو تقصير وأن جميع أبناءه من الضباط والأفراد عند مستوى المسؤولية المنوطه بهم.

بعد ذلك قام الجراح بجولة شملت مختلف المواقع داخل القاعدة، إطلع من خلالها على الواجبات والمهام التى يقوم بها منتسبوا قاعدة أحمد الجابر الجوية، وهنأ معاليه الجميع بهذه المناسبة، مثمنا جميع الجهود التى تبذل من أجل السهر على حماية هذا الوطن من خلال المحافظة على درجة الجاهزية القتالية طوال أيام العام .

 

×