الوزير العبدالله: القيادة السياسية فخورة بالدور البطولي لرجال الاطفاء

شارك وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد العبدالله المبارك رجال الاطفاء  بعيد الفطر السعيد حيث قام بزيارة عدد من مراكز الاطفاء في اول ايام العيد.

وقالت الادارة العامة للاطفاء في بيان صحفي أمس الجمعه انه كان في استقبال الشيخ محمد العبدالله مدير عام الادارة العامة للإطفاء بالإنابة العميد خالد المكراد ومدير إطفاء محافظة مبارك الكبير العقيد وليد الأنصاري ومدير إطفاء محافظة حولي العقيد محمد المحميد ورئيس مركز إطفاء مبارك الكبير للمواد الخطرة الرائد أحمد ناصر حيث قاموا بزيارة مركز اطفاء السالميه الجنوبي ومركز اطفاء مبارك الكبير للمواد الخطره و مركز العمليات ومركز الإنقاذ الفني.

واضافت ان الشيخ محمد العبدالله نقل لرجال الاطفاء كلمة شكر من القيادة السياسية بالبلاد وعلى رأسها صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا فخر واعتزاز القيادة السياسية بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الاطفاء بتقديم الغالي والنفيس لانقاذ الآخرين.

وحرص العبدالله اثناء جولته على الاستماع لتطلعات واحتياجات اخوانه رجال الاطفاء.

من جهته أعرب العميد المكراد عن الشكر والتقدير  للوزير العبدالله على هذه الجولة، مؤكدا "ان هذه الزيارات ليست بغريبة عليه فقد لمسنا حرصه على توطيد علاقته مع اخوانه رجال الاطفاء والسعي الى تحقيق مطالبهم واحتياجاتهم وتوفير بيئة عمل جيدة لدعم دورهم الانساني الذي يقومون به".

وفي هذه المناسبة وجه العميد المكراد تبريكاته بعيد الفطر السعيد للقياده السياسية بالبلاد وعلى رأسها سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وأطال في اعمارهم ومتعهم بموفور الصحة والعافية.