الشؤون: نتابع حادثة الاعتداء على بنات الرعاية في جميع الخطوات

جرياً على العادة السنوية قامت وزيرة الشؤون ذكرى الرشيدي في تقديم التبريكات والمعادية لنزلاء والعاملين في قطاع الرعاية الاجتماعية.

وقالت الرشيدي في تصريح صحافي على هامش الجولة على مؤسسات الرعاية ان الوزارة سوف تستكمل ما بدإته في المشاريع التطورية للوزارة بشكل عام وإعادة هيكلة وتنظيم قطاع الرعاية الاجتماعية بشكل خاص، متوجهة بالشكر والتقدير لجميع العاملين في الوزارة الذي تمت إحالتهم للتقاعد  ممن بلغت خدمتهم الثلاثين سنة وانهم قدموا الكثير للوزارة والوطن لهم منا كل الشكر والتقدير.

وأكدت الرشيدي حرص الوزارة في ضخ الدماء الجديد في كافة قطاعات الوزارة موضحة انه سيتم تسكين كلفة الشواغر خلال الفترة القريبة المقبلة، مشيرة الى استكمال بناء المشاريع التوسعية في قطاع الرعاية الاجتماعية ويتلخص الإنمائية.

وتوجهت بالتهنئة للقيادة السياسية وعموم الشعب الكويت وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

وبدورها توجهت الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية د.فاطمة الملا بالتهنئة  لجميع العاملين في قطاع الراعية الاجتماعية الجنود المجهولين الذي يقدموا الكثير للنزلاء لهم كل الشكر والتقدير.

وأوضحت ان وزارة الشؤون لا تسمح لأي كان ان يخطئ في حق أبنائها وبناتها وأنها منذ وقع حادثة الاعتداء على عدد من بنات الوزارة وهي تتابع الموضوع وقد رافق مدير ادارة الحضانة العائلية ومحامي من الوزارة الفتيات في جميع الخطوات بما فيها التحقيق في النيابة العامة والوزارة حريصة على ان يأخذ كل ذو حق حقه.

 

×