الداخلية: ضبط مواطنة في المطار تهرب المخدرات الى البلاد بملابسها الداخلية

استمراراً للجهود الأمنية التي تقوم بها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لضبط ومتابعة متعاطي المخدرات ومهربيها ومروجيها، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من خلال إدارة العمليات من ضبط مواطنة وبحوزتها ربع كيلو جرام من مادة الكوكايين المخدرة.

وتمت هذه الضبطية بعد ورود معلومات من أحد المصادر السرية تفيد بان هناك مواطنة تقوم بجلب المواد المخدرة إلى البلاد من احدى الدول العربية عبر منفذ مطار الكويت الدولي، وعقب التأكد من صحة وجدية تلك المعلومات تم التنسيق مع إدارة جمارك المطار لضبط المتهمة حال قدومها إلى البلاد.

واثناء وصول المواطنة وبتفتيشها من قبل المفتشة الجمركية بحضور رجال مكافحة المخدرات عثر بحوزتها على ما يقارب من ربع كيلو من مادة الكوكايين المخدرة مخبأة داخل ملابسها الداخلية .. وبالتحقيق معها اعترفت بأنها اعتادت على جلب كميات كبيرة من مادة الكوكايين إلى البلاد بقصد الاتجار حيث تغادر وتعود في نفس اليوم وتم إحالة المتهمة والمضبوطات إلى نيابة المخدرات والخمور لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتؤكد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أنها تقف بالمرصاد لمروجي السموم المخدرة لما لهذه الآفة من اثار سلبية على المجتمع وترصد الخارجين على القانون لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم وحماية وتخليص البلاد من شرورهم.