أمير البلاد يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر

أجرى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد اتصالين هاتفيين مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وأخيه صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

عبر سموه خلالهما عن خالص تهانيه واطيب تمنياته بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد سائلا المولى عزوجل ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الامتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وان يديم عليهما موفور الصحة والعافية.

وقد شكر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ال سعود سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلين سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنيين استمرار هذا التواصل الاخوي مبتهلين الى الباري تعالى ان ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق لدولة الكويت كل ما تتطلع اليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

كما أجرى حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد اتصالين هاتفيين مع أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وأخيه الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.

عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه واطيب تمنياته بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد سائلا المولى عزوجل ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الامتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وان يديم عليهما موفور الصحة والعافية.

وقد شكرا الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان ال نهيان والفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان سموه رعاه الله على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلين سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنيين استمرار هذا التواصل الاخوي مبتهلين الى الباري تعالى ان ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق لدولة الكويت كل ما تتطلع اليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وأجرى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد اتصالين هاتفيين اخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني أمير دولة قطر الشقيقة وأخيه حضرة صاحب السمو الامير الوالد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني.

عبر سموه خلالهما عن خالص تهانيه واطيب تمنياته بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد سائلا المولى عزوجل ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الامتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وان يديم عليهما موفور الصحة والعافية.

وقد شكر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني وحضرة صاحب السمو الامير الوالد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلين سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنيين استمرار هذا التواصل الاخوي مبتهلين الى الباري تعالى ان ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق لدولة الكويت كل ما تتطلع اليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

كما بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد ببرقية تهنئة الى فخامة الرئيس الحسن واتارا رئيس جمهورية ساحل العاج الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر ببرقية تهنئة الى فخامة الرئيس الحسن واتارا رئيس جمهورية ساحل العاج الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة مماثلة.

 

×