وزير المواصلات: اسعى بكل جهد لاستكمال المشاريع الحيوية والانتهاء منها في وقتها المحدد

توجه وزير المواصلات عيسى احمد الكندري بجزيل الشكر الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك على الثقة الغالية التي اولوها اياه بتولي حقيبة وزارة المواصلات.

وقال الكندري خلال تسلم حقيبة الوزارة من وزير الدولة لشؤون الاسكان ووزير الدولة لشئون البلدية م. سالم الاذينة صباح امس بمقر الوزارة ، سوف اسعى بكل جهد ممكن لإكمال الدور الايجابي الذي قام به وزير المواصلات السابق من خلال التركيز على استكمال المشاريع الهامة والحيوية في الوزارة والانتهاء منها في الوقت المحدد لها ، لا سيما ان وزارة المواصلات شهدت في الفترة الاخيرة تطور شامل سواء في قطاع الاتصالات او قطاع البريد او قطاع النقل وغيرها من قطاعات الوزارة ، لافتا الى انه استمع من الوزير الاذينة الى لمحة حول الية عمل الوزارة والخطط المستقبلية للتطوير على مستوى كافة القطاعات.

واكد الكندري على اهمية العمل المشترك وتعاون الجميع لمواصلة الجهود الحثيثة التي بدأوها لاستكمال خطط التنمية ، مضيفا :كلى امل وثقة في تعاون جميع القيادات بالوزارة وعلى رأسهم وكيل الوزارة م.حميد القطان  للمضي قدما والارتقاء بجميع قطاعات هذه الوزارة الحيوية والخدمية التي تمس جميع المواطنين والمقيمين.

متوجها بالشكر الى الوزير الاذينة والى جميع قيادي الوزارة على حفاوة الاستقبال والى ابناء دائرته الذين أولوه الثقة ، متمنيا ان يقوم بدورة لخدمة الكويت الحبيبة من خلال موقعة كوزير للمواصلات.