الشؤون: الانجازات التي حققتها الوزارة فيمن امضوا "الثلاثون" لا تنكر

أقام الوكيل المساعد للشؤون القانونية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل د.ذكي السليمي حفل لتكريم كبير اختصاصي القانونيين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أمينة غازي اعترافا بجهودها المثمرة في خدمة الوزارة على مر ثلاثين عاما من العطاء والانجاز عبر أماكن وقطاعات متفرقة.

وفي كلمته بهذه المناسبة التي أقيمت بحضور عدد من قيادي وموظفي وزارة الشؤون من كافة القطاعات تقديرا للجهود التي قامت بها وزملائها، قال السليمي "لقد جاء التكريم تقديرا للعطاء المثمر التي قدمته على مر ثلاثون عاما والعمل كفريق واحد لأجل مصلحة العمل وان سنة الحياة حتمت على الجميع التغيير دون أن تنكر الانجازات التي تشهدها أبواب وزارة الشؤون فيمن امضوا ثلاثون عاما من العطاء والتفاني في العمل.

ومن جانبه أشاد الوكيل المساعد للتطوير والتخطيط الإداري بوزارة الشؤون الاجتماعية حمد المعضادي أن الوزارة خسرت كفاءات وخبرات طالما أثبتت جدارتها ووضعت بصمتها في أورقة الوزارة على مر ثلاثون عاما.

وأضاف المعضادي "لقد جمعتني بكبير اختصاصي القانونيين أمينة غازي أعمال مشتركة أبرزها الأعمال المتعلقة بالسفر بالخارج واستطاعت أن تضع بصمتها بإشادة دول مجلس التعاون الخليجي والعديد من الدول العربية وذلك من خلال رأيها السديد عبر حضورها في المؤتمرات والمنظمات الدولية.

وستذكر المعضادي الجهود التي بذلتها عبر تدرجها في المناصب بكل جدارة، وما أتسمت به من حسم وسدة الرأي واحترام الجميع ووضع الخلافات جانبا لآجل مصلحة العمل، موجها الشكر والتقدير لشخصها الكريم متمنيا لها دوام التوفيق.

ومن جهتها قالت كبير اختصاصي القانونيين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أمينة غازي إن حضور موظفي الوزارة واهتمامهم بتكريمي أثلج صدري وعلى الرغم من إنني غادرت أبواب الوزارة إلا إنني على استعداد على تقديم كافة خبراتي إلى زملائي في الوزارة.

وأضافت غازي أن خدمة الكويت لا يمكنها أن تأتي عبر الكراسي والمناصب فقط، منوهة إن ثلاثون عاما من العطاء استطعنا جميعا التغلب على كافة القضايا من خلال العمل كفريق واحد تاركين الخلافات جانبا لأجل تقديم المصلحة العليا على المصلحة الشخصية.

 

×