إتحاد السباحة: الكويت تفوز بعضوية اللجنة الفنية "ماستر" في الاتحاد الدولي فينا

فاز أمين صندوق الاتحاد الكويتي للسباحة حمود عبيد الهاجري بعضوية اللجنة الفنية (ماستر) في الاتحاد الدولي (فينا) وذلك خلال اجتماع جمعيته العمومية الذي اقيم على هامش بطولة العالم للسباحة المقامة حاليا في مدينة برشلونة الاسبانية.

وقال الهاجري في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان فوزه بهذا المنصب يحمله المزيد من المسؤولية في مضاعفة جهوده من اجل خدمة اللعبة وابراز المكانة التي حظيت بها السباحة الكويتية على الصعيد العالمي.

واشاد بدور كل من رئيس الاتحاد الكويتي للسباحة الشيخ خالد البدر الصباح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة وأمين السر العام للاتحاد الكويتي للعبة حسين المسلم وبدعمها له في الحصول على هذا المنصب متمنيا ان يكون على قدر الثقة الملقاة على عاتقه في أي منصب يسند اليه.

وعن مشاركة المنتخب الكويتي ذكر الهاجري ان المنتخب يشارك في هذه البطولة العالمية الشاملة لجميع المسابقات بفريقي السباحة والغطس معربا عن الامل في أن يوفق سباحو الكويت في تحقيق احد المراكز المتقدمة رغم صعوبة المنافسة.

يذكر ان الهاجري كان احد عناصر المنتخب الكويتي لكرة الماء ومن ثم اتجه الى مجال التحكيم الذي حصل من خلاله على شارة التحكيم الدولي لكرة الماء قبل ان يفوز بعضوية اللجنة الفنية المسؤولة عن تطبيق اللوائح الفنية والامور التنظيمية في بطولات العالم للسباحة.

 

×