الإطفاء: 7 فرق مكافحة للسيطرة على حريق مستودع تابع للجمارك بالصليبية

تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على حريق اندلع في مستودع مكشوف في الإدارة العامة للجمارك بمنطقة الصليبية قبل أن يمتد الحريق ليصيب الأماكن الحيوية ومخازن السيارات من حوله صباح اليوم.

وفي التفاصيل ذكرت الإدارة العامة للإطفاء إنها تلقت بلاغا ورد لمركز العمليات في الساعة الحادية عشر من صباح اليوم يفيد بوجود حريق بمستودع مكشوف بالإدارة العامة للجمارك فهرع لها مراكز إطفاء جليب الشيوخ والصليبخات والمدينة والإسناد وحولي وصبحان ومشرف على الفور لموقع الحريق ووجدوا أن الحريق اندلع بالبضائع المخزنة بالمستودع والتي تتكون من عدد من الكونتينرات واطقم السيراميك والحمامات والادوات الصحية.

فقام رجال الإطفاء بمحاصرة الحريق ومكافحته كما استخدموا الرافعات الشوكية والجرافات لعزل الحريق عن باقي المنطقة للحد من انتشاره وتمت السيطرة عليه في وقت قياسي، بعد قام القياديين المتواجدين بموقع الحريق بعزل الحريق عن عدد كبير جدا من السيارات المخزنة والتي لو امتد لها الحريق لوقعت كارثة كبرى.

وحضر لموقع الحريق مدير عام الإدارة العامة للإطفاء اللواء يوسف الأنصاري وكانت فرق الإطفاء بقيادة نائب المدير العام لقطاع المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد.