الداخلية: ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم مخدرات وسلاح وذخيرة

يواصل قطاع الأمن الجنائي جهوده في محاربة الجريمة بشتى أنواعها وسرعة ضبط تجار ومروجي المخدرات لحماية المجتمع من تلك الآفة المدمرة .

حيث تمكنت إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم ربع كيلو جرام مخدرات متنوعة " كوكايين وشبو – ماريجوانا " و 10 أصابع حشيش وسلاح ناري وذخيرة .

وكانت المعلومات الواردة قد كشفت عن قيام رجلين وسيدتين بترويج المخدرات بالبلاد وبناء على ذلك تم تكثيف التحريات والتأكد من صحة وجدية تلك المعلومات وتم اتخاذ الإجراء القانوني لضبطهم وبالفعل تم ضبط وافدتين من الجنسية الاسيويه وبحوزتهما 30 جرام من مادة الشبو و50 جرام من مادة الماريجوانا و 4 أصابع حشيش ، وبالتحقيق معهما أفادتا بأنهما يتحصلان على تلك المواد من شخصين احدهما من جنسية عربية والأخر من جنسية آسيوية وقامتا بالإرشاد عن مسكنهما وعلى الفور تم ضبطهما وعثر بحوزتهما على ما يقرب  50 جرام كوكايين و 60 جرام شبو و 70 جرام ماريجوانا و 6 أصابع حشيش بالإضافة إلى سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص .

وبالتحقيق معهما أفادا بأنهما شريكين بالاتجار بالمخدرات وان الكمية المضبوطة تخصهما بقصد الاتجار ، كما أضافوا أن السلاح الناري يستخدمانه للدفاع أثناء عملية ترويج المخدرات .

هذا وقد تمت  إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.

 

×