الوزيرة ذكرى: للمرأة دور كبير في الحياة السياسية واتمنى فوزها في المجلس القادم

قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي انها تشرفت مساء إمس بمشاركة أبناء دور الرعاية الاجتماعية بتناول وجبة الأفطار، مضيفة بأنها عادة سنوية اعتادت عليها الوزارة في شهر رمضان المبارك، وهو لقاء ودي نلتقي فيه مع أبناءنا في مختلف الدور.

وأضافت الرشيدي  خلال تصريح صحفي على هامش حفل الإفطار "أن ما يسعدنا اليوم هو رؤية الأبناء ونزلاء الدور يؤدون فريضة الصيام بالرغم من ظروفهم الصحية"، متمنية أن يعيد الله هذه المناسبة والشهر الكريم على الجميع بكل خير.

وردا على سؤال حول دور المرأة السياسي، قالت الرشيدي "بالتأكيد أن للمرأة الكويتية دور كبير ضمن التاريخ السياسي الكويتي منذ بداية اعطائها الحق السياسي"، مشيرة الى أن دور المرأة كبير في الحياة السياسية والاجتماعية، متمنيه أن تفوز المرأة بعضوية مجلس الأمة القادم.

وتابعت "كلنا أمل بالشعب الكويتي أن يؤدي دوره في يوم الانتخابات باختيار من يراه الأنسب والأفضل لتمثيله، لاسيما وأننا بأمس الحاجة لمشاركة الجميع في الانتخابات مع حسن الاختيار لإتمام وإكمال المسيرة الديمقراطية"، متمنية أن يكون الإقبال على الانتخابات جيدا.

وردا على سؤال حول تسكين الشواغر في المناصب القيادية، قالت الرشيدي "هناك العديد من الترتيبات في هذا الموضوع سنعلن عنها في الأيام القادمة".

 

×