الداخلية: ضبط 16 شخص بلا إثبات وآسيوي بحوزته حبوب روش وهيروين

تمكنت إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط آسيوي بحوزته 1000 حبة روش و 80 جرام هيروين، وذلك بعد ورود معلومات عن حيازته على مواد مخدرة ومؤثرات عقلية بقصد الاتجار، وبناء على تلك المعلومات تم تكثيف التحريات وبعد التأكد منها تم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث تم ضبطه.

وبسؤاله عن حيازته لتلك المواد المخدرة أفاد بأن لدية كمية أخرى يخفيها بمسكنه الكائن بمنطقة الجهراء وبإرشاد منه عثر على ما يقارب 1000 حبة من المؤثرات العقلية نوع "روش" و"80" جرام من مادة الهيروين المخدرة، هذا وقد تم إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

من جهة أخرى يواصل قطاع الأمن العام ممثل في مديريات الأمن في المحافظات الحملات الأمنية على كافة المناطق لضبط المخالفين والحد من السلوكيات الخاطئة.

وقد قامت قيادة منطقة الوفرة في مديرية أمن  محافظة الأحمدي بحملة تفتيشية على طرق 290 بالنويصيب و270 بالزور بالإضافة إلى طريق 278 منتزه الخيران ومزارع الوفرة .. أسفرت هذه الحملة عن ضبط (16) شخص لا يحملون إثبات.

ويهيب قطاع الأمن العام بالجميع مواطنين ومقيمين حمل إثبات الشخصية حتى يتم التأكد من شخصيتهم عند طلب ذلك، مشيراً بذلك إلى أن كافة المخالفين يتم احالتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وحق كفلائهم.

 

×