المواصلات: تعليق القطع المبرمج للخدمات الهاتفية عن المتأخرين عن السداد خلال شهر رمضان

 تهدي وزارة المواصلات اصدق آيات التبريكات للقيادة الرشيدة والحكومة والشعب الكويتي الاصيل بمناسبة حلول شهر رمضان، وبهذه المناسبة أعلنت وزارة المواصلات عن تأجيل العمل بالقطع الآلي المبرمج للخطوط الهاتفية المتأخر أصحابها عن السداد لشهري يوليو واغسطس 2013 ، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة في الوزارة د.أحمد الحسيني في تصريح صحافي له ان الوزارة بادرت الى اتخاذ هذا القرار بناء على توجيهات من وزير المواصلات ووزير الدولة لشئون الاسكان م. سالم الاذينة وكيل الوزارة م. حميد القطان لمشاركة المواطنين والمقيمين الاحتفال بهذا الشهر المبارك اعادة الله علينا بالخير واليمن والبركات، على أن تستأنف عملية القطع الالي المبرمج مرة اخرى في شهر سبتمبر المقبل ، مشيرا الى ان هذه الخطوة تأتي في اطار سعي الوزارة لتخفيف الأعباء المادية على المشتركين خلال هذا الشهر الكريم.

وأختتم الحسيني حديثه مهنئا المشتركين الكرام بحلول شهر رمضان المبارك ومتوجها لهم بالشكر على تعاونهم مع الوزارة خلال الفترة الماضية ، منوها إلى إمكانية تسديد المشتركين الراغبين لفواتيرهم عبر موقع الوزارة الالكتروني www.moc.kw وموقع البوابة الالكترونية الحكومية الرسمية www.e.gov.kw أو الاستعلام عن حساباتهم عبر الاتصال على الرقم (123) .

 

×