الداخلية: ضبط 120 مخالفا في الأحمدي و 62 في العاصمة خلال الحملات الأمنية

ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية وجهودها المستمرة لحفظ الأمن وتأكيد الأمان بكافة المناطق وفي إطار الإجراءات والمهام الأمنية المكثفة التي يضطلع بها قطاع الأمن العام بالتعاون مع أجهزة الوزارة ذات الصلة، قامت قوة تابعة لمديرية أمن محافظة الأحمدي بحملة تفتيشية ضد مخالفي قانون الإقامة والخارجين على القانون.

 

وقد شملت الحملة ثلاثة مواقع، وهى صناعية الاحمدي، مسلخ الظهر وصناعية الفحيحيل، حيث أسفرت تلك الحملة عن ضبط عدد (120) شخصاً مخالفاً منهم عدد (42) شخصاً مخالفاً بمنطقة صناعية الأحمدي، وعدد (41) شخصاً مخالفاً بمنطقة مسلخ الظهر، وعدد (35) شخصاً مخالفاً بمنطقة صناعية الفحيحيل، وتم ضبط شخصين بحوزتهما عدد (40) زجاجة خمر، تم إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الإختصاص، كما تم تحرير عدد (65) مخالفة مرورية.

وتؤكد مديرية أمن محافظة الأحمدي إستمرار حملاتها التفتيشية بالتنسيق مع جميع الإدارات التابعة لقطاع الأمن العام، وإدارات الوزارة ذات الصلة بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية.

كما يواصل قطاع الأمن العام حملاته الأمنية للحد من السلوكيات الخاطئة وضبط المخالفين والمطلوبين قضائياً وأمنياً وكذلك تطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

فقد نفذت مديرية أمن محافظة العاصمة حملة أسفرت عن ضبط (62) مخالف منهم (46) عـدم حمـــل اثبات (7) انتهــــاء إقامــة و (6) حــالات تغيب، ومنع دخول البلاد، ومطلوب مدني، بالإضافة إلى دخول البلاد بصورة غير قانونية.

ويؤكد قطاع الأمن العام استمرارية هذه الحملات داعياً الجميع إلي حمل الأوراق الثبوتية حتى لا يتعرضوا لإجراءات قانونية للتأكد من هويتهم، مشيراً بذلك إلى أن هذه الحملات ايضاً وضمن الخطة الموضوعة تشمل كافة المناطق وعلى مدار الساعة من أجل الصالح العام.

 

×